إعلان

بعد امتحان الفرنساوي.. السعادة تسيطر على طلاب الثانوية العامة

كتب : أحمد الجندي

12:22 م 23/06/2026

تابعنا على

تصوير- محمد معروف:

رصدت عدسة "مصراوي" عدداً من الصور التي تُظهر حالة من السعادة والارتياح بين طلاب الثانوية العامة بلجنة مدرسة جمال عبد الناصر بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وذلك عقب أداء امتحان اللغة الفرنسية.

وأظهرت الصور أجواء من الفرحة والبهجة بين الطلاب أثناء خروجهم من اللجنة، حيث بدت عليهم علامات الارتياح بعد الانتهاء من الامتحان، وسط أجواء من المودة والتفاؤل بين زملائهم.

وسادت حالة من الرضا بين عدد كبير من الطلاب، الذين أكدوا أن الامتحان جاء في مستوى مناسب، ما انعكس على حالة من السعادة داخل وخارج اللجنة.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان