بعد اعتماد النتيجة رسميًا.. تعرف على أوائل الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء (صور)
كتب : رضا السيد
محافظ جنوب سيناء يعتمد النتيجة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية، وذلك عقب اعتماد النتيجة رسميًا من محافظ جنوب سيناء اليوم.
أوائل الشهادة الإعدادية
قالت الدكتورة وفاء رضا، وكيلة وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية شهدت حصول 6 طلاب وطالبات على المركز الأول بمجموع 280 درجة، وهم: مريم عادل مرسي إبراهيم، مدرسة عمرو شكري، حبيبة السيد محمد شحاتة، مدرسة عمرو شكري، إياد أحمد محمدي محمد، المجمع التعليمي، جنى واجد عبد المنعم رزق، مدرسة الأهرام الرسمية، سوسن هاني سعيد علي، مدرسة سعد زغلول، بسملة عبد الواحد رشدي، مدرسة عمرو شكري.
وأضافت وكيلة الوزارة في تصريحات صحفية، أن 4 طالبات حصلن على المركز الثاني بمجموع 279.5 درجة، وهن: سارة حمادة محمد رجب، مدرسة عمرو شكري، منة الله وائل صبري عبد القادر، مدرسة عمرو شكري، آية هيثم محمد إبراهيم، مدرسة الأهرام الرسمية، ملك محمود أحمد عبد الباسط، مدرسة الفيروز الرسمية.
وجاءت الطالبة برديس إكرامي حسن، بمدرسة الفيروز الرسمية، في المركز الثالث بمجموع 279 درجة، فيما بلغ عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز من الرابع حتى التاسع 49 طالبًا وطالبة.
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية
وكان اللواء إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، قد اعتمد اليوم الإثنين نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026.
كما اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، ونتيجة التلمذة الصناعية لطلاب التربية الفكرية بنسبة نجاح 100%.
