إعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. ننشر أسماء وصور الأوائل على الجمهورية - تفاصيل

04:54 م الأربعاء 10 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_محمد فتحي:

اعتمد اليوم الأربعاء، الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، بنسبة نجاح ٧٠،٩%.

ونشرت الوزارة صور وأسماء الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية، بمختلف تخصصاتها ونظامها بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لها.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، قالت في وقت سابق، إن عدد الأوائل من محافظة القاهرة بلغ ٧ طلاب منهم ٣ طالبات و٤ طلاب، ومن محافظة السويس عدد ١ طالبة، ومن محافظة القليوبية عدد ١ طالبة.

وأضافت الوزارة، أن عدد الاوائل من محافظة البحيرة بلغ ٢ طالبة، ومحافظة المنوفية عدد ١ طالبة، ومحافظة الوادى الجديد عدد ٢ طالبة، ومن محافظة الجيزة عدد ٢ طالبة، ومن محافظة الشرقية عدد ٢ طالبة.

وأشارت إلى أن أوائل الطلاب من محافظة بورسعيد بلغ ٢ طالبة، ومن محافظة دمياط عدد ٢ طالبة، ومن محافظة البحر الأحمر عدد ١ طالب، ومن محافظة الدقهلية عدد ١ طالبة، ومن محافظة أسيوط عدد ٢ طالب وطالبة.

ووجه الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسي، واستكمال العملية التعليمية والعام الدراسي مع الالتزام بالحضور للمدرسة لتلقى التدريبات العملية والدروس النظرية وفقًا للخطة الدراسية.

وأكد الوزير، أن التعليم الفنى نجح بما تم بناؤه من قدرات في تقديم شرح إضافى للمناهج والدروس من خلال تخصيص قناة مصر للتعليم الفنى لتقديم شرح لجميع برامج التعليم الفنى بمعدل ۱۲ ساعة يوميًا، و٦ قنوات للتعليم الفنى على قناة (YouTube) لشرح المقررات والمراجعات.

وتابع أنه تم إنشاء وتفعيل منتديات التعليم الفنى لتوفير روابط شرح للدروس والتواصل مع الطلاب، وتفعيل قنوات التعليم الفنى بالمديريات التعليمية، وصفحات التواصل الخاصة بالمدارس الفنية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان