إعلان

تعرف على تفاصيل طرح وزارة التعليم مناقصة تأليف مناهج المرحلة الإعدادية

02:00 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:
طرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال المناقصة العامة رقم 2 لسنة 2024، بين الشركات المتخصصة ودور النشر بشأن مشروع تطوير المناهج التعليمية للمرحلة الإعدادية الصفوف الثلاثة لمواد الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية.

ووفقا للوزارة، فإن طرح المناقصة للتعاقد على شراء واستغلال حقوق المؤلف على المناهج الدراسية وفق رؤية الوزارة لمحددات تأليف المناهج، وفي ضوء الإطار العام للمناهج المعتمدة والمحددات الفنية والعلمية التي تقررها الوزارة لتطبيقها بدء من العام الدراسي المقبل على الصف الأول الإعدادى.

وبحسب الوزارة فإنه يمكن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات وملحقها بموجب طلب يتم تقديمه مقدم برئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بديوان عام الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة مقابل سداد مبلغ 5000 جنيه فقط لا غير، إذ يسدد بوسائل الدفع الإلكتروني من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونية.

ومن المقرر أن تقدم العطاءات في مظروفين مغلقين أحدهما للعطاء الفني والآخر للعطاء المالي باسم رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، على أن يكون آخر موعد لقبول العطاءات والتأمين الابتدائي قيمته 3 مليون جنيه فقط لا غير.

ويسدد بوسائل الدفع الإلكتروني أو خطاب ضمان بنكي غير مقترن بأي شروط أو تحفظات وغير قابل للإلغاء وساري لمدة لا تقل عن 4 أشهر من تاريخ جلسة فتح المظاريف الفنية ولن يقبل أي تأمين ابتدائي يقدم أثناء الجلسة ولن يقبل أى عطاء يرد بعد ذلك التاريخ.

وبحسب الوزارة فإنه من المقرر أن تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأحد 5 مايو 2024 الساعة 12 ظهرا بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

85% اختياري و15% مقالي.. ما مواصفات امتحانات مادة الجغرافيا للثانوية العامة؟

هل تضع وزارة التعليم توصيات المرحلة الأولى لـ"الحوار الوطني" موضع التنفيذ؟

متى يفقد طالب الثانوية العامة درجات الامتحان وتظليل ورقة "البابل شيت"؟

هل تُضاف درجات امتحان مارس 2024 لاختبار نهاية العام؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان