إعلان

بعد توجيهات وزير التعليم.. ما موعد بدء المراجعات النهائية لطلاب الثالث الإعدادي والثانوي؟

02:49 م الإثنين 15 أبريل 2024

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الالتزام بتقديم تقرير يومي مجمع عن سير المراجعات النهائية المجانية المجمعة لطلاب وطالبات الصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي بكل مديرية تعليمية متضمنًا كافة التفاصيل والإحصاءات الدالة على عدد الطلاب المستفيدين موثقا بصور وفيديوهات.

ووفقا للوزارة فإنه سيتم تحديد المعلمين المتميزين على مستوى كل مديرية، من واقع التقارير والإحصاءات الخاصة بالمراجعات، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للتعليم العام.

وبحسب الكتاب الدوري الذي أصدره وزير التعليم اليوم الإثنين، نص على قيام الإدارة المركزية للتعليم العام بمتابعة إجراءات التنفيذ الميداني، فضلا عن قيام مديري مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بتقديم جداول المراجعات المنصوص عليها بالجودة المطلوبة، خلال 3 أيام من تاريخ العمل بالكتاب الدوري على أن تبدأ المراجعات النهائية عقب الانتهاء من تدريس المناهج وفق الخريطة الزمنية الدراسية بنهاية شهر إبريل الجاري.

ونص الكتاب الدوري على أن يلتزم مديري المديريات ومديري الإدارات التعليمية بكافة مديريات التربية والتعليم والإدارات المختصة بديوان عام الوزارة بتنفيذ كافة ما ورد بالكتاب الدوري من أحكام في أقرب وقت.للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان