إعلان

وزير التعليم: الاستعانة بأفضل المدرسين في "قنوات مدرستنا" لشرح المناهج

04:34 م الإثنين 26 فبراير 2024

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم الاستعانة بأفضل المدرسين على مستوى الجمهورية في مجموعة قنوات مدرستنا لشرح الدروس والمناهج التعليمية، وإتاحة هذه الدروس على قنوات يوتيوب.

ووجه الوزير، خلال اجتماع مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وقيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ باستغلال فترات المشاهدة والإعلان عن جداولها داخل المدرسة لتعظيم استفادة الطلاب منها.

وأكد الوزير، دور إدارة الدعم والتواصل بالوزارة، في متابعة هذه الإجراءات وإيصال كل المعلومات عنها للطلاب بالمدارس.

وأشار إلى أن إدارة الدعم والتواصل عقدت 16 ندوة خلال أقل من شهر بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة للتعريف بالمواد التعليمية والتدريبية للطلاب وتوضيح كل مميزات هذه المواد وقياس ردود الأفعال حولها؛ وذلك من أجل التطوير والتحديث المستمر.

وشدد الوزير، على أهمية الالتزام بممارسة الأنشطة من خلال تطبيق اليوم الرياضي والثقافي والفني والذي يعمل على جذب الطلاب للمدارس، واكتشاف الموهوبين.

ووجه الوزير، بمواصلة تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي في المحافظة، من خلال اختيار أفضل المعلمين الأكفاء المتميزين بكل إدارة تعليمية، واختيار أفضل مدارس بكل إدارة تعليمية تضم مدرجًا أو مسرحًا كقاعة تتناسب مع تلقي الطلاب للمجموعات. للمزيد (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

المدارس تبدأ مراجعة استمارات طلاب الثانوية العامة 2024

قرار مهم من "التعليم" بشأن أعضاء كنترولات الدبلومات الفنية 2024

11 قرارًا عاجلاً من وزير التعليم للمدارس بشأن الامتحانات والدراسة.. تعرف عليهم

تفاصيل وشروط طلب "التعليم" منسقين بالمديريات لأكاديمية معلمى التعليم الفني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان