إعلان

بـ9 ملايين جنيه.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كوم النجار في بسيون - صور

11:02 ص الأحد 24 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:
افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم الأحد، مدرسة كوم النجار بمركز بسيون، بحضور النائب سامح حبيب، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد سلامة مدير هيئة الأبنية التعليمية، وإسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون.
عقب الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة بمشاركة بعض أطفال القرية والأهالي، تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام المدرسة والفصول الدراسية، مشيدًا بالتجهيزات التي تمت داخل المدرسة.
واستمع المحافظ إلى شرح من مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية لمراحل العمل التي تمت وتجهيز المدرسة بأحدث الأثاث والأجهزة، لافتا إلى أن مدرسة كوم النجار من الحضانة إلى الثانوي تم إنشاؤها على مساحة 4211 مترا، بإجمالي 24 فصلا دراسيًا (2 رياض أطفال و12 ابتدائي و6 إعدادي و6 ثانوي) بالإضافة إلى الفراغات التكميلية والمعامل بتكلفة إجمالية بلغت 8.98 مليون جنيه.
وأشار محافظ الغربية إلى أن افتتاح مدارس اليوم يأتي ضمن خطة الدولة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة لأبنائنا الطلاب، والمساهمة في تخريج أجيال قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي.
وأكد المحافظ على أن ما نشاهده يوميا من افتتاح المدارس والمشروعات القومية هو إنجاز للدولة المصرية لم يحدث من قبل إلا في الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن الهدف من إنشاء مدارس جديدة هو وصول الخدمة التعليمية لكافة الطلاب في المدن والقرى وتقليل كثافة الفصول وتقديم خدمة تعليمية متميزة لبناء جيل جديد بسلاح العلم والمعرفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان