إعلان

بالصور والأسماء.. قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023

11:09 ص الأربعاء 05 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

علم "مصراوي" من مصادر خاصة بقطاع التعليم الفني، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد قائمة الأوائل بالدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022/2023، تعدت الـ ٣٠ طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة دعت هؤلاء الطلبه والطالبات لتكريمهم، صباح اليوم، قبل المؤتمر الصحفي المقرر لاعتماد النتيجة بعد ظهر اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضمن قائمة الأوائل، الطالبة ندى أيمن عشري العبد، من مدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، من محافظة المنوفية، بالمركز الأول على مستوي الجمهورية تعليم فندقي نظام 3 سنوات( نظام الجدارات).

والطالب عمر محمد محمدي، من مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة المنوفية، وحصل على المركز الأول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية نظام 3 سنوات.

والطالبة فيرنا أسامة إسكندر، مدرسة فندقى من مدرسة الإسكندرية الفندقية العسكرية إدارة وسط الاسكندرية التعليمية، وحصلت على المركز الأول جمهورية دبلومات فنية 2023.

والطالبة إنجى خالد السيد محمود، من مدرسة "أمبروزو" الثانوية المهنية بنات، قسم ملابس جاهزة، التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، وحصلت على المركز الأول جمهورية.

والطالبة منة الديب في الدبلومات الفنية من مدرسة رأس البر الفندقية، وحصلت على المركز الأول.

والطالب محمد رزق سليمان قنيبر - قرية الحدادي - سيدي سالم الأول على الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7.

والطالبة فيرينا أسامة إسكندر بمدرسة اسكندرية الفندقية المشتركة العسكرية بمحافظة الاسكندرية، وحصلت على المركز الأول على مستوي الجمهورية دبلوم فني فندقي.

والطالبة بسمه شوقى عبدالحميد بمدرسة الشهيد هيتم سامى الصناعية بنات بايتاى البارود لحصولها علي المركز الثانى على مستوي الجمهورية نظام الجدرات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجهت خطابا لجميع المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة بشأن إرسال مندوبين من كل مديرية تعليمية لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

و جاء نص الخطاب، على انه نظرا لانهاء التعليم الفني بالوزارة من إجراءات إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي _ زراعي- تجاري - فندقي) للدور الأول لعام۲۰۲۳م، مشددا على اتخاذ ما يلزم نحو إيفاد مندوب من مديريتكم بتفويض رسمي إلى لجان النظام والمراقبة التابع لها مديريتكم وذلك لاستلام نتيجة امتحانات طلاب التعليم الفني بنظاميه الثلاث والخمس سنوات للدور الأول ٢٠٢٣ وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٧/٥ في تمام الساعة الواحدة ظهرا، على أن الا يتم فتح النتيجة أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية إلا بعد اعتمادها من وزير التعليم .

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.. خطوات الاستعلام

ويحصل الطلاب على النتيجة من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، عبر الرابط التالي:هنا

٢- كتابة رقم جلوس الطالب.

٣- الضغط على استعلام النتيجة.

اقرأ أيضا:

الأولى بالتعليم الفندقي: "حلمي التحق بكلية سياحة وفنادق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان