إعلان

إجراء اختبارات القبول لـ 250 طالبًا وطالبة بالجامعة اليابانية بالإسكندرية- صور

03:04 م الأربعاء 26 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، عن بدء اختبارات القبول للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المناظرة لها بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد وذلك بمقر الجامعة في مدينة برج العرب الجديدة.

أوضح رئيس الجامعة أن اختبارات القبول بالجامعة المصرية اليابانية يشترط اجتيازها بنجاح ليلتحق الطالب بالجامعة، منوهًا أن القبول بالجامعة لا يعتمد على المجموع المرتفع للطالب فقط.

وأشار إلى أن الهدف من هذه الاختبارات التي تتضمن اختبارات في اللغة الإنجليزية والرياضيات والتفكير المنطقي والكيمياء والفيزياء هو قياس المستوى العلمي للطالب ومهاراته والجدارات.

ومن جانبه، قال الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم، إنه جرى اختبار 250 طالبًا وطالبة تقدموا للالتحاق بكليات الجامعة وبرامجها والتي تضم برامج كلية الهندسة وبرنامج العمارة المستدامة وبرامج كلية الحاسبات ونظم المعلومات وكلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات وبرامج كلية الفنون والتصميم.

ولفت إلى أنه سيجري إرسال نتائج الاختبارات للطلاب بالبريد الإلكتروني، وتحديد مواعيد المقابلات الشخصية ودعوة المقبولين للحضور، موضحًا أن النتائج النهائية للاختبارات سوف يجري إعلانها في الموقع الرسمي للجامعة وترسل للطلاب عبر البريد الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك: