إعلان

نتيجة الثانوية العامة.. التعليم: إتاحة نماذج الإجابات في هذا الموعد

02:31 م الأحد 23 يوليو 2023

طلاب الثانوية العامة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

ينتظر طلاب الثانوية العامة، إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، المتوقع اعتمادها في أول شهر أغسطس المقبل 2023، وفقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي.

ويتسائل طلاب الثانوية العامة، عن موعد إتاحة نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، لذا يرصد"مصراوي" خلال هذا التقرير، موعد إتاحة نماذج الإجابة.

وفي ذات السياق، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إتاحة نماذج الإجابة لطلاب الثانوية العامة، بعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2023، موضحًا أنه سيتم اتاحة نماذج الإجابة على موقع وزارة التربية والتعليم.

وعلى صعيد آخر كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام والتي تجاوزت ٩٠٪؜، وتجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الثانية تجاوزت 91% فأكثر، وأن الحاصلين على 95% فأكثر تجاوزوا 20% من عدد الطلاب.

ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعلم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

الثانوية العامة.. التعليم: رصد الدرجات إلكتروني دون تدخل بشري

التعليم تنفي خفض مجاميع الثانوية العامة لتقليل دخول الطلاب كليات القمة

نتيجة الثانوية العامة 2023.. موعد الإعلان وكيفية الحصول عليها برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة.. شاومينج تزعم إتاحتها مقابل 100 جنيه.. والتعليم تعلق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان