إعلان

التعليم تعلن ضوابط تقييم الصفوف الأولى للطلبة المصريين فى الخارج

11:34 ص الأربعاء 12 أبريل 2023

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط تقييم الصفوف الأولى( الأول والثاني والثالث) الابتدائي للطلبة المصريين في الخارج، موضحة أنه سيتم وضع ملفات التقييم للفصلين الدراسيين الأول والثاني على المنصة الإلكترونية للطلبة المصريين في الخارج من يوم الثلاثاء 25 أبريل الجاري.

وأشارت الوزارة، إلى أن ملفات التقييم للفصل الدراسي الأول للطلاب الذين تخلفوا عن أدائها فقط، حيث يتم رفع ملف التقييم الفصلين الأول والثاني معا.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم تحميل ملف التقييم للطالب باللغة التي يؤدي بها الامتحان ثم طباعته وأداء الأنشطة، وإعادة رفعه بعد الانتهاء منه على المنصة الإلكترونية للطلبة المصريين فى الخارج، بالإضافه إلى أنه سيتم تحميل الملف ورفعه بعد استكماله بداية من يوم وضعه على المنصة، ولمدة أسبوعين، ولا يتم إرسال أية ملفات تقييم ورقية، ويتم التعامل من خلال المنصة الإلكترونية فقط، ويتم تحميل الملف ورفعه من خارج جمهورية مصر العربية فقط.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب، قائلة: "الطالب الذي لم يقدم ملف التقييم في المواعيد المقررة، لا يتم اعتباره اجتاز العام الدراسي الحالي، ويحق له التقدم للعام الدراسي التالي".

فيديو قد يعجبك: