إعلان

نقيب معلمي مصر يدشن مبادرة "مليون شجرة مثمرة" من أسوان

08:28 م الخميس 29 سبتمبر 2022
 نقيب معلمي مصر يدشن مبادرة "مليون شجرة مثمرة" من أسوان

مبادرة مليون شجرة مثمرة

(مصراوي):

دشن خلف الزناتي نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم الخميس، مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "مليون شجرة مثمرة " بديوان مديرية التربية والتعليم وبداخل مدرسة أحمد طه حسين الثانوية بمحافظة أسوان، بحضور عبدالكريم لطفي وكيل مديرية التربية والتعليم، وياسين عبدالصبور نقيب معلمي أسوان.

وذكرت مديرية التربية والتعليم بأسوان، في بيان لها ، أن نقيب معلمى مصر تفقد عقب ذلك ديوان المديرية للاطمئنان على سير العمل، أعقبه عقد اجتماع مع مسئولي التربية والتعليم تناول استعدادات المديرية للعام الدراسي الجديد، ومدى جاهزية المدارس، وكذلك مدى تنفيذ المديرية لكافة التعليمات الوزارية الخاصة بهذا الشأن.

وأضاف البيان أن خلف الزناتي شدد على ضرورة أن يخصص الأسبوع الأول في المدارس للاحتفال بذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة، سواء في طابور الصباح والإذاعة المدرسية، أو بالحديث عن تلك الانتصارات فى الحصص، لغرس الحس الوطنى فى نفوس أبنائنا الطلاب.

جدير بالذكر أن هذه مبادرة "مليون شجرة مثمرة "، أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف التكيف مع تغيرات المناخ والحد من الفقر الغذائي، ويتم تطبقها بجميع المحافظات.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market