إعلان

يوم تعريفي وإعلان الجداول .. 6 توجيهات لرئيس جامعة الإسكندرية قبل انطلاق الدراسة- صور

11:40 ص الخميس 29 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، عمداء الكليات باتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد 2022ـ2023 يوم السبت المقبل، لضمان توفير بيئة تعليمية مجهزة وآمنة للطلاب.

وأشار قنصوه، خلال مجلس الجامعة، اليوم الخميس، إلى ضرورة توفير كافة الاحتياجات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية، وجاهزية المُدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والمدن الجامعية، والتأكيد على اتباع كافة معايير السلامة والأمان.

وكلف بسرعة إعلان الجداول الدراسية قبل بدء العام الدراسي الجديد، لضمان انتظام الدراسة بكافة الكليات، والتزام كافة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالتواجد في الحرم الجامعي من اليوم الأول للدراسة، لضمان انتظام سير العملية التعليمية بنجاح.

وشدد رئيس الجامعة على استمرار تنفيذ الأنشطة الطلابية من خلال إدارة رعاية الشباب، وبرامج للوقاية من فيروس كورونا لاتخاذ الإجراءات الاحترازية وتطهير الأماكن وتشجيعهم على الحصول على الجرعات المُنشطة حرصًا على سلامتهم.

ووجه بتجهيز كافة المستشفيات الجامعية لتقديم خدمة طبية مُتميزة للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، فضلا عن عقد يومًا تعريفيًا لطلاب جامعة الإسكندرية الأهليــة "Orientation Day"، يوم السبت المقبل، لتعريف الطلاب بالبرامج ‎الدراسية ونظام الدراسة.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء برامج وتخصصات جديدة تضاف إلى برامج الجامعة الأهلية وذلك اعتبارًا من العام الدراسي القادم 2023 / 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان