إعلان

مصر للطيران تنظم "رحلة العمر" لأوائل الثانوية العامة إلى شرم الشيخ

02:19 م السبت 24 سبتمبر 2022

مصر للطيران تنظم رحلة العمر لأوائل الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

نظمت شركة مصر للطيران "رحلة العمر" لأوائل طلبة الثانوية العامة إلى مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر (الجمهورية)، والتي تنظمها وترعاها سنويا.

يأتي ذلك في إطار برامج المسؤولية المجتمعية التي توليها الشركة في مختلف المجالات اهتماما كبيرا وفي ضوء توجيهات الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، بضرورة الاهتمام بدعم الطلاب المتفوقين وتقديرا من الشركة لتفوقهم.

واستقبل فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، وذلك للسفر على متن رحلة مصر للطيران رقم MS222 المتجهة إلى شرم الشيخ، وتم استضافتهم في استراحة الخدمة المميزة، وتسهيل إنهاء إجراءات سفرهم.

وصرح الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة تحرص على دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين من شباب مصر الواعد لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية.

واعتادت مصر للطيران على رعاية رحلة أوائل الجمهورية من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة ومشاهدة المعالم السياحية سواء داخل أو خارج مصر، والتعرف على ثقافات جديدة وتنظيم برنامج ترفيهي لتكون رحلة العمر تحفيزا لهم لاستكمال مسيرة نجاحهم.​​

فيديو قد يعجبك: