إعلان

"اصحى يا كيرلس طلعت من الأوائل".. الرابع علمي علوم يروي لحظات الفرح وقت إعلان النتيجة- فيديو وصور

01:54 م السبت 06 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قدمت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم السبت، بثًا مباشرًا من منزل الطالب الحاصل على المركز الرابع مكرر شعبة علمي علوم في نتيجة الشهادة الثانوية العامة، وذلك بعنوان اصحى يا كيرلس طلعت من الأوائل.. الرابع علمي علوم يروي لحظات الفرح وقت إعلان النتيجة.

"كنت نائم ومش متوقع أبقى من بين الأوائل، بابا صحاني وقالي أصحى يا كيرلس مبارك نجحت وطلعت الرابع على مستوى الجمهورية".. بهذه الكلمات علق كيرلس خالد برتلة شنودة الطالب بمدرسة الغريزات الثانوية العامة المشتركة بإدارة المراغة التعليمية شمالي محافظة سوهاج والحاصل على المركز الرابع مكرر شعبة علمي علوم في نتيجة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/ 2022 بمجموع درجات 399.

وأضاف "شنودة" أن والده علم من أحد الأطباء أبناء قريته، موضحًا أن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج كلمه هاتفيًا وهنأئه بحصوله على المركز الرابع مكرر.

وقال "شنودة" أن طموحه الالتحاق بكلية الطب قسم الجراحة، أو الالتحاق بكلية طب الأسنان، مضيفًا يميل أكثر إلى طب الأسنان؛ معللًا ذلك أنه يرى في نفسه وقدراته تقديم خدمات أفضل وراقية لمرضى الأسنان.

وتابع الرابع مكرر في نتيجة الثانوية العامة هذا العام أنه لم يكن له عدد ساعات مذاكرة محدد، وإنما كان له كم محدد من الدروس لا ينام حتى ينتهي منه تمامًا، مشيرًا إلى أن كان يأخذ دروس خصوصية في جميع المواد، فضلًا عن متابعة الدروس أون لاين على المنصات التعليمية.

وعن صعوبة الامتحانات هذا العام قال كيرلس خالد أنها لم تكن صعبة جدًا كما يقول بعض الطلاب وأولياء أمورهم، مضيفًا أن أصعب امتحان كان امتحان مادة الأحياء لاحتوائه على حوالي 4 نقاط تحتاج إلى تركيز عميق من الطالب، واصفًا إياها أنها في مستوى الطالب المتفوق.

وعن أسرته قال "كيرلس" أن والده يعمل أعمال حرة، ووالدته ربة منزل، ولديه شقيق واحد فقط أصغر منه سوف يلتحق بالصف الثالث الاعدادي، موضحًا أن مثله الأعلى في الجد والاجتهاد والمثابرة هو والده.

فيديو قد يعجبك: