إعلان

والدة الثالثة على الجمهورية علمي علوم: تحلم بدخول كلية الطب

11:18 ص السبت 06 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

قالت إيمان عمر، والدة الطالبة أميرة خالد صالح، الحاصلة على المركز الثالث على الجمهورية في الثانوية العامة 2022 شعبة علمي علوم، إنها كانت تتوقع حصول أميرة على مجموع كبير، وترتيبها من أوائل الجمهورية، حيث إن ابنتها اجتهدت طوال العام واستحقت ذلك.

وأضافت إيمان عمر، لمصراوي، أن ابنتها كانت تجتهد منذ بداية العام الدراسي، ولذلك عند اقتراب فترة الامتحانات كانت مستعدة ولا تحتاج لأي مجهودات إضافية، وبدأت الامتحانات بارتياح شديد.

وأوضحت والدة الثالثة على الثانوية العامة عملي علوم، أنها شعرت بقلق شديد عندما رأت ابنتها تدرس بمجهود أقل من مجهودها في بداية العام الدراسي، ولكن ابنتها كانت تطمئنها كثيرا.

واختتمت والدة الطالبة أميرة خالد، أنها فخورة بابنتها وبما حققته، وأنها اعتادت من ابنتها حصد المراكز المتقدمة طوال أعوام دراستها، لافتة إلى أنها تحلم منذ الصغر بدخول كلية الطب البشري.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد فتح لينك نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

وقال وزير التعليم، عبر مقطع فيديو على صفحة الوزارة على فيسبوك، إنه سيتم إتاحة النتيجة على الرابط الرسمي الخاص بالوزارة في تمام الساعة 6 مساء اليوم.

رابط نتيجة الثانوية العامة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا إلكترونيا تابعا للوزارة، لاستعلام الطلاب عن النتيجة برقم جلوس الطالب من هنا..

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2022:

1- الدخول على الرابط من هنا

2- كتابة رقم الجلوس.

3- الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

4- ثم ستظهر نتيجة الطالب.

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. تابعنا من خلال الرابط التالي- اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: