إعلان

محافظ كفر الشيخ يوافق على النزول بتنسيق الثانوية العامة

04:46 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

اللواء جمال نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وافق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، على النزول بتنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوي العام، وذلك استجابة للاهالي، واولياء الأمور، ليجرى استيعاب 27 ألفًا و280 طالبًا، وطالبة بالثانوية العامة.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أنه بعد موافقة المحافظ على النزول بتنسيق القبول للثانوي فأصبحت درجة التنسيق 235 درجة نظام انتظام، و 140 درجة للثانوي الخاص، والثانوي المنازل 140 درجة.

جاء ذلك عقب تلقي محافظ كفر الشيخ، العديد من الطلبات، والمناشدات للنزول بدرجات القبول بالثانوي العام، وحرصًا على رغبة أولياء أمور الطلاب والطلاب، استجاب لهم المحافظ.

وكان محافظ كفر الشيخ عقب تلقيه مناشدات أولياء الأمور بخصوص النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام، وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله، بتقديم بيان مفصل عن عدد الفصول بالإدارات التعليمية، وما يمكن استيعابه بالفصول تمهيدًا للعمل على ذلك.

وتبين من خلال التقرير أنه جرى بالمدارس قبول 20 ألف و352 طالبًا وطالبة، على مستوى مدن ومراكز المحافظة ما أدى إلى اتخاذ المحافظ قرارًا باستيعاب حوالي 7 آلاف طالب آخرين.

فيديو قد يعجبك: