إعلان

لطلاب 5 محافظات.. تعرف على مكان تظلمات الثانوية العامة بالإسكندرية- صور

12:04 م الجمعة 19 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بتحديد بعض لجان النظام والمراقبة التي تتوسط المديريات التعليمية لتكون مقرًا للاطلاع، بدلًا من المركز الرئيسي للتقدير بمدينة السادس من أكتوبر.

وخصصت الوزارة مقرًا للاطلاع على أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة المتقدمين بتظلم من نتيجة الدور الأول ٢٠٢١ /٢٠٢٢، بمحافظة الإسكندرية.

ووفقًا لمحافظة الإسكندرية يأتي القرار في إطار تخفيف عبء الانتقالات على أولياء أمور الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدور الأول 2022.

وحددت الوزارة مدرسة نبوية موسى الثانوية التجريبية بنات "134 طريق الحرية شرق 034202223" لتكون لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسكندرية.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة بمديريات "الإسكندرية، الغربية، مطروح، كفر الشيخ، البحيرة" التقدم بتظلم من نتيجة الدور الأول ٢٠٢١ /٢٠٢٢ من الاطلاع على أوراق إجاباتهم بها، بدلا من المركز الرئيسي للتقدير بمدينة السادس من أكتوبر.

ويبدأ الاطلاع بدءًا من السبت الموافق 20 أغسطس 2022، ولحين الانتهاء من جميع التظلمات التي تم التقدم بها خلال الفترة القانونية المقررة – بحسب محافظة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان