إعلان

نعيد نشر رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

11:36 م الإثنين 01 أغسطس 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

يعيد موقع "مصراوي"، نشر الرابط الإلكتروني الرسمي الذي إتاحته وزارة التربية والتعليم، لحصول طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، على نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022، فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

ويمكن للطلاب الدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي، للاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلاله مجانا فور اعتمادها، من هنا..

وعلى صعيدا أخر، علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على محاولات التشكيك في مصداقية نتائج التصحيح و إدعاء القدرة على تغيير النتائج و التلاعب بها.

ومن ناحيته قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم الانتهاء من نتيجة امتحانات الثانوية العامة، كما تم الانتهاء من رصد وجمع الدرجات.

ننشر خطوات الحصول على نتيجة الثانوية فور اعتمادها، كالتالي:

1- الدخول على الرابط التالي اضغط هنا

2- كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على ايقونه عرض النتيجة.

4- ثم ستظهر نتيجة الطالب.

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أعلن في تصريحات سابقة، أن نسب النجاح تقترب من العام الماضي، مؤكدًا انتهاء عصر حصول الطلاب على نسبة نجاح 100%.

وأضاف الوزير: "نؤكد للجميع أن كافة حقوق الطلاب محفوظة سواء في تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 أو في نتيجة الثانوية العامة 2022".

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. تابعنا من خلال الرابط التالي- اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: