إعلان

طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: "سهل ومباشر"

01:08 م الخميس 07 يوليه 2022

خروج الطلاب عقب انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- منة الله عبدالرحمن:

انتهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية" داخل 2089 لجنة امتحانية.

ورصد مصراوي آراء الطالبات حول امتحان اللغة الإنجليزية من أمام مدرسة الشيماء الثانوية بنات، وقالت الطالبة ياسمين رامي بالصف الثالث الثانوي إن امتحان اللغة الإنجليزية كان متوسط ما بين السهولة والصعوبة، حيث أن نسبة الأجزاء الصعبة بالامتحان كانت حوالي 25% فقط.

وأضافت الطالبة سلمى محمود، أن إحدى القطع في امتحان اللغة الإنجليزية تحتاج إلى بعض التركيز لفهمها جيدًا، ولكن هناك بعض الكلمات في الترجمة كانت تتضمن الصعوبة، مضيفة: "بعض الكلمات في الترجمة مقدرتش اترجمها صح ولكن في المجمل الامتحان كويس الحمد لله".

وأشارت الطالبة ميرنا محمود، إلى أن الامتحان كان أغلب الأسئلة سهلة ومباشرة، مشيرة إلى أن الأجزاء، الصعبة قليلة جدًا كاسئلة القطعة، قائلة:" الحمد لله أسهل من العام الماضي".

وافقتها في الرأي الطالبة فاطمة محمود، مؤكدة أن امتحان اللغة الإنجليزية، جاء سهل وأغلب الأسئلة مباشرة، قائلة: "ورقة المفاهيم ساعدتنا كويس في اسئلة الجرامر".

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، صباح اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتي "مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)".

فيديو قد يعجبك: