إعلان

التعليم: جار تتبع مصدر تمرير أسئلة "الديناميكا" على "سوشيال ميديا".. وهذه عقوبة المتورطين

10:18 ص الثلاثاء 05 يوليه 2022

برعاية

Culture and science city Culture and science city
التعليم: جار تتبع مصدر تمرير أسئلة "الديناميكا" على "سوشيال ميديا".. وهذه عقوبة المتورطين

وزارة التربية والتعليم

كتبت - منة الله عبدالرحمن:


قال مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، إنه جاري تتبع مصدر الصور المتداولة لامتحان الديناميكا لطلاب العلمي بالثانوية العامة.

وشدد المصدر، أنه فور الوصول للطلاب المتسبب في تمرير امتحان الديناميكا على "سوشيال ميديا"، سيتم تحويله للشئون القانونية واتخاذ اللازم حياله.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل صورا من امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، عبر صفحات الغش الإلكتروني، بعد مرور ثلث ساعة من بدء الامتحان، ويزعم البعض أنه الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليا داخل اللجان الامتحانية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (الرياضيات)، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، اليوم الثلاثاء، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "علم النفس، وعلم الاجتماع"، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية) ".

وأدى أول أمس، طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة الجغرافيا، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة “مقاييس المفاهيم” (اللغة الإنجليزية)، في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market