إعلان

صور.. اختبار القدرات داخل المدرسة الثانوية الفنية للمياه في أسيوط

02:51 م الإثنين 04 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد المهندس هشام درة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه أسيوط والوادي الجديد، اليوم الإثنين، إجراءات سير اختبارات قدرات الطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه.

يأتي ذلك وفقًا لتنسيق كل محافظة من المحافظات المتاح لأبنائهم الالتحاق بالمدرسة الفنية للمياه من محافظات الوجه القبلي ( أسيوط - الوادي الجديد - سوهاج - الأقصر - قنا - أسوان ) على أن يتم الحضور بمحافظة أسيوط مدينة أسيوط الجديدة بمقر المدرسة.

وقال المهندس هشام درة رئيس شركة المياه، إن اليوم إجراء اختبارات القدرات للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد، والذين سبق لهم التقديم عبر الموقع الرسمي للشركة؛ مشيرًا إلى أن اجتياز اختبار القدرات شرط أساسي لأداء المقابلة الشخصية.

وأضاف رئيس الشركة، أن إجراء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظتي سوهاج وقنا غدًا الثلاثاء، وإجراء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظتي الأقصر وأسوان، يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو؛ على أن يتم عمل اختبارات المتخلفين عن الحضور يوم الخميس المقبل الموافق 7 يوليو 2022.

أكد محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن مثل هذه الإجراءات تأتي في إطار الحرص على إعداد جيل من الكوادر المجهزة القادرة على مواكبة سوق العمل المتغير طبقا لمستجدات العصر ليكون بإمكانهم المساهمة في ابتكار كل ما هو جديد يعود مردوده الإيجابي على كفاءة المستوى الخدمي الذي كفل مقومات العيش الكريم للمواطنين المستفيدين.

فيديو قد يعجبك: