إعلان

الأولى على الثانوية الفنية الفندقية: "كنت نايمة وخدت وقت عشان استوعب"

05:39 م الأحد 03 يوليه 2022

الأولى على الثانوية الفنية الفندقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أعربت الطالبة شهد محمد محمد عبده ياسين، الحاصلة على المركز الأول، في أوائل الدبلومات الفنية 2022 "دبلوم المدارس الثانوية الفنية الفندقية نظام ثلاث سنوات"، عن سعادتها وفرحتها بحصولها على المركز الأول.

وقالت شهد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنها فوجئت باتصال هاتفي يبلغها بالحصول على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية، قائلة: "أنا كنت نايمة ومش مستوعبة أني حصلت على المركز الأول، انتظرت فترة حتى استوعبت الأمر".

وأضافت الطالبة الحاصلة على المركز الأول، أنها لم تكن تتوقع الحصول على المركز الأول، رغم أنها حصلت على المركز الأول في السنوات الماضية، مضيفة: "التدريب الميداني كان بياخد وقت كبير مننا فمكنتش بذاكر كتير، لذلك مكنتش متوقعة أني هكون الأولى ولكن ممكن الثاني أو الثالث".

وتابعت: "الفضل في نجاحي يرجع لله سبحانه وتعالي ثم مديرتي في المدرسة لأنها كانت تدعمني كثيرًا هي وأسرتي".

وهنأ الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2022 والذين بلغ عددهم 29 طالبًا وطالبة (20 طالبة + 9 طلاب) من 13 محافظة تضم محافظات الشرقية، والقليوبية، والجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والقاهرة، والبحيرة، وكفرالشيخ، والغربية، والمنوفية، والدقهلية، والوادي الجديد، وبورسعيد، ووعد نائب الوزير الطلاب بتكريمهم قريبًا من جانب الوزارة كما يتم في كل عام في احتفالية تليق بتفوقهم واجتهادهم ليكونوا قدوة لأقرانهم.

فيديو قد يعجبك: