إعلان

مصدر بالتعليم يكشف موعد إعلان تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية بالقاهرة

04:09 م الأربعاء 22 يونيو 2022

مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة القبول بمدارس الثانوي العام في 33 إدارة تعليمية تتبع المديرية خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر، لمصراوي، أن سبب تأخر الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى يرجع إلى عدم الانتهاء من الإحصاء التكراري للأماكن الشاغرة في المدارس الثانوية بالمحافظة حتى الآن.

واعتمد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2021/2022، حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من ١٦ يوليو حتى ١٠ أغسطس 2022.

وأشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن طلبة وطالبات النقل الثانوي الفني سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت ١٦يوليو حتى الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠٢٢، كما تبدأ امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي وما يعادله في الفترة من الأربعاء ٢٧ يوليو حتى الإثنين ١ أغسطس، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله والنقل الإعدادي المهني في الفترة من الأربعاء ٢٧ يوليو حتى الثلاثاء ٢ أغسطس، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية من الأربعاء ٣ أغسطس حتى الأربعاء ١٠ أغسطس.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان