إعلان

شكاوى من أولياء أمور بسبب التحرش بطالبات مدرسة بالجيزة.. وتحرك عاجل من التعليم - فيديو

02:41 م الجمعة 22 أبريل 2022

وزارة التربية والتعليم

كتب- أسامة علي:

استغاث عدد من أولياء الأمور بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية الرسمية للغات، من تعرض طالبات لمضايقات من مجموعة من الشباب أثناء خروجهن من المدرسة .

وكشف ناصر شعبان، مدير إدارة الهرم التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن المدرسة هي الوحيدة بالمنطقة بالمرحلة الثانوية، ويتجمع في محيطها مجموعة من الشباب مصطحبين دراجة نارية "موتوسيكلات" و مركبات "توك توك"، للتحرش ومعاكسة الفتيات أثناء خروجهن من المدرسة.

وقال شعبان لمصراوي، إن إدارة المدرسة تواصلت مع الإدارة التعليمية للتصدي لهؤلاء الشباب وحماية طالبات المدرسة، مؤكدا أنه تم التواصل مع قسم الشرطة للتواجد أمام المدرسة في توقيت خروج الطالبات.

وأكد مدير إدارة الهرم التعليمية، أنه تم الدفع بسيارة شرطة للتجول بالمنطقة خلال أوقات خروج الطلاب والطالبات "قول أمني"، موضحا أنه تم التنسيق مع الأمن الإداري بالإدارة التعليمية للتواجد أمام المدرسة والتنسيق مع قسم الشرطة في حال رصد أي تجمعات للشباب، مع التشديد وزيادة التواجد الأمنى خلال فترة امتحانات نهاية العام الدراسي.

وأشار إلى أنه تم القبض على 3 شباب بمحيط مدرسة محمود عمر الثانوية للبنات بالرماية، متهمين بالتعرض كذلك لفتيات مدرسة هضبة الأهرام، وتسليمهم لقسم الشرطة، مشددا على أنه سيتم التعامل بكل حسم مع هؤلاء الشباب "غير المنضبطين"، وتسجيل محاضر تحرش ومضايقات لهم.

فيديو قد يعجبك: