إعلان

بدء الاختبارات الإلكترونية بالسويس وجنوب سيناء لشغل 14 ألفاً و813 وظيفة معلم مساعد

09:36 م الأحد 11 ديسمبر 2022

وزارة التربية والتعليم

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

يبدأ المعلمون الجدد من محافظتي السويس وجنوب سيناء، اليوم الأحد، أداء الاختبارات الإلكترونية، لشغل 14 ألفاً و813 وظيفة معلم مساعد «معلم فصل» بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألفاً و719 متقدماً توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن تبدأ إجراء اختبارات المتقدمين من محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر ومحافظة الجيزة يوم 13 ديسمبر، على أن يعقد اختبار المتقدمين بمحافظة القاهرة 14 ديسمبر.

وسيتم استعلام المتقدمين عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز اضغط هنا..

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع جهاز التنظيم والإدارة، فتح باب التقديم بالمسابقة التكميلية لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال في 14محافظة.

و تضمنت الشروط التالي:

١- أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.

٢-محمود السيرة، وحسن السمعة.

٣- ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

٤- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

٥-ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان الأساسي في ٢٧ يونيو ٢٠٢٢م.

٦-أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمى رياض الأطفال / طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهنى من أحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.

٧- مراعاة ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد).

٨- ينبغى أن يجتاز الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة، والكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

٩- يلزم التقديم فقط فى المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.

١٠-لن تقبل الطلبات فى حالة التقديم فى محافظة أخرى.

فيديو قد يعجبك: