إعلان

الفولي يتفقد مدرستي السلام الابتدائية المشتركة والإسلامية الخاصة بالمنوفية

05:57 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

محمود الفولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

تفقد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالمنوفية، مدرستي السلام الابتدائية المشتركة والتربية الإسلامية الخاصة، التابعتين لإدارة شبين الكوم التعليمية، وذلك في إطار جولاته الميدانية لمدارس المحافظة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس، وحرصه على حضور المعلمين والطلاب.

وبدأ الفولي جولته التي رافقه فيها الدكتور حسن الخولي رئيس مجلس أمناء المحافظة، منذ الساعة السابعة صباحًا للاطمئنان على انضباط العملية التعليمية، في مدرسة السلام الابتدائية المشتركة، وتفقد قاعات رياض الأطفال وبعض الفصول الدراسية مطمئنًا على حالة استقرار العملية التعليمية بالمدرسة.

وتوجه بعد ذلك لمدرسة التربية الإسلامية الخاصة، حيث شهد برنامج الإذاعة اليومي، ثم عرض صامت بالإشارة لذوي الهمم، ثم تبعه اغنية وعرض مسرحى صامت بعنوان لا للسخرية، وبعض الأغاني الوطنية، مختممين البرنامج الإذاعي بعرض رياضي أبهر الحاضرين.

وشكر الفولي المعلمين والمعلمات ومسئولي المدرسة على هذه الفقرات المبدعة والتي أشاد بها الجميع، وأيضًا تحدث الدكتور حسن الخولي على أثنائه بهذه الفقرات التي تم عرضها باعتبار أن هذه الزيارة هي الزيارة الأولى له منذ توليه منصب رئيس أمناء المحافظة.

وتفقد الفولي برفقة الدكتور حسن بعض الفصول الدراسية بالمدرسة وأطمأن على سير العملية التعليمية بها.

محمود الفولي2محمود الفولي4محمود الفولي3محمود الفولي5محمود الفولي6

محمود الفولي

فيديو قد يعجبك: