إعلان

"تروسيكل وربع نقل".. معاناة طلاب حي الفيروز في بورسعيد مع المواصلات (صور)

12:02 م الأحد 02 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

واجه طلاب حي الفيروز بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، معاناة شديدة، صباح اليوم الأحد، بسبب قلة وسائل المواصلات المتاحة بالمنطقة التي تضم مساكن المرحلة الثالثة من الإسكان الاجتماعي، وذلك في أول أيام العام الدراسي الجديد.

واشتكى أولياء الأمور من قلة وسائل المواصلات المتاحة بالمنطقة، ما تسبب في تأخر أبنائهم الطلاب على الذهاب إلى المدارس بأول أيام العام الدراسي الجديد، في الوقت الذي شهدت المنطقة شبه اختفاء لسيارات "السرفيس والميكروباص" التي تعمل على الخط الخاص بالمنطقة، وكذلك سيارات مشروع النقل الداخلي بالمحافظة.

وأقدم عدد من أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم على "تروسيكل" وسيارات ربع نقل للذهاب إلى المدارس، بينما قام عدد من سكان المنطقة الذين يمتلكون سيارات ملاكي بالتطوع لتوصيل بعض سكان المنطقة بالمجان.

من جانبه، أعلن مجلس مدينة بورفؤاد، برئاسة اللواء محمد عامر، عن أنه جرى توفير 5 ميني باص لانتقال الطلاب من حي الفيروز إلى جميع مدارس بورفؤاد بداية من غدًا الإثنين، وذلك في تمام الساعة السابعة صباحًا، وكذلك الانتقال من المدارس إلى حي الفيروز وذلك بداية من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الثالثة عصرًا، وأنه سيجرى الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن خط السير وأماكن التجمع.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حضر طابور الصباح، صباح اليوم الأحد، في مدارس: القناة الإعدادية بنات، وأشتوم الجميل ببورسعيد، وأحمد شوقي.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان