إعلان

محافظ الأقصر يصدر قرارًا باعتبار السبت من كل أسبوع إجازة رسمية بمدارس المحافظة

08:53 م السبت 01 أكتوبر 2022

المستشار مصطفى ألهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أصدر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر قرار رقم 361 لسنة 2022، اليوم السبت، بأن يكون يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع إجازة رسمية للعاملين بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية التابعة لها، وكذلك جميع المدارس ذات الفترة الواحدة.

وذكر المحافظ في قراره أنه يستثنى من ذلك المدارس التي تعمل فترتين والمدارس التي تكون عطلتها الأسبوعية يوم الأحد دون الإخلال بعدد ساعات العمل.

وتفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، عدد من المدارس في مدينتي الأقصر والبياضية، في أول يوم للعام الدراسي الجديد، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية.

وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد مدرسة الشهداء الابتدائية المشتركة بمدينة الأقصر، و مدرسة البياضية الإعدادية بنات، ومدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي، وذلك برفقة الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وممدوح الشيخ مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.

وتوجه محافظ الأقصر، بالتهنئة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، مؤكدا على ضرورة الالتزام باللوائح المنظمة للعملية التعليمية وتوفير بيئة صحية وآمنة للطلاب وترسيخ القيم والمبادئ السلوكية والأخلاقية الهادفة من أجل تحقيق عام دراسي متميز.

فيديو قد يعجبك: