إعلان

"المدارس الخاصة": زيادة المصروفات حتى 25% وأولياء أمور استردوا جزء من مصروف الباص (فيديو)

09:23 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

المدارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

كشف بدوي علام، رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، قيمة الزيادة السنوية لمصروفات المدارس الخاصة، قائلًا: "قيمة زيادة المصروفات المدرسية التي تبلغ ألفي جنيه وأقل لا تزيد عن 25% سنويًا، والزيادة للمصروفات التي تتراوح من ألفي لـ3 آلاف تبلغ 20%، وزيادة المصروفات التي تتراوح من 3 إلى 5 آلاف تبلغ 15%، بينما تبلغ الزيادة للمصروفات التى تتراوح من 5 إلى 10 آلاف 10%، والمصروفات التي تزيد عن 10 آلاف 7% فقط لا غير".

وناشد رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، في تصريحات لبرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، على فضائية "صدى البلد" أولياء الأمور بعدم دفع أية مصروفات غير مستحقة والتوجه إلى الإدارة التعليمية، حال حدوث أزمة.

وحول أزمة الأتوبيس المدرسي، قال علام: "بعد أزمة كورونا بعض أولياء الأمور استردوا مصروفات الأتوبيس المدرسي بعد توقف الدراسة، والبعض الآخر استرد 25% فقط"، مشيرًا إلى أن إصدار تعليمات بخصم قيمة أبليكشين التقديم من مصروفات المدارس الخاصة حال قبول الطلاب، واسترداده في حالات الرفض.

ونفى رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، ما تردد بشأن حصول المدارس الخاصة على مبلغ بقيمة 1500 جنيه لتوزيع التابلت، مشيرًا إلى أنه يتم توزيع البوكليت أحيانًا برسوم، بعد موافقة أولياء الأمور وتماشيًا مع مصلحة الطلاب.

وأكد أن قيمة المصروفات الدراسية ورسوم الأتوبيس المدرسي ستكون بالكامل خلال العام الدراسي بعد تأكيد وزير التربية والتعليم أن الحضور سيكون بشكل منتظم.

الفيديو..

فيديو قد يعجبك: