إعلان

غدًا.. طلاب الثانوية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية "دور ثاني"

08:04 م السبت 04 سبتمبر 2021

امتحان - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

يؤدي غدًا الأحد، طلاب الثانوية العامة جميع الشعب "علمي وأدبي" امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

ويبدأ الامتحان في الـ10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا.

انطلقت اليوم السبت امتحانات الثانوية العامة دور ثان، حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا.

وأنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعدادتها لامتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021، والتي انطلقت اليوم السبت.

وتبدأ السبت 4 سبتمبر الجاري امتحانات الثانوية العامة للدور الثانى، وتستمر حتى 13 سبتمبر الجاري.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والعليم، أنه تم التوجيه بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا أنه يؤدي امتحانات الدور الثاني نحو 160 ألف طالب، موزعين على 340 لجنة سير .

وأضاف المصدر إلى أنه تم الانتهاء من طباعة الأسئلة، وتجهيز اللجان بالمدارس، لاستقبال الطلاب باللجان، مع التنبيه على المراقبين بتوفير الهدوء للطلاب.

ووشدد المصدر على عدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد حرصا على سلامة الطلاب والعناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: