إعلان

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بمجلس الوزراء تكرم وكيل تعليم السويس

12:03 ص الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بمجلس الوزراء تك

كتب- حاتم أبوالنور:

كرمت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، خلال فعاليات اللقاء التنسيقي للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة مجلس الوزراء تقديرًا لإسهامه في دعم جودة التعليم بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الاستاذ الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، والأستاذة الدكتورة يوهانس عيد، مدير الهيئة القومية، والدكتورة اسماء مصطفي نائب رئيس الهيئة لشئون التعليم قبل الجامعي وعدد من مديري المديريات.

وقالت يوهانسن عيد رئيس الهيئة، إن الهيئة تشيد بجهود مديرى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات واهتمامهم بجودة التعليم وحرصهم للوصول إلى المستهدف من الجودة فى التعليم، حيث أن الجودة فى التعليم لا تتحقق إلا بالتعاون والتشارك فى الهدف.

وأضافت عيد، أنه رغم انتشار الجائحة المفاجئ فى العالم كله إلا أن مصر استطاعت أن تعبر الأزمة سريعا فى حين أن هناك دول كثيرة تأثرت بشكل كبير وتوقف التعليم لديها وساعد مصر فى ذلك البنية التحتية التكنولوجية والتحول الرقمى الذى نشهده والتحول من التعليم إلى التعلم وهو أن الطالب يستطيع أن يحصل بنفسة على المعلومة والبحث واستخدام التكنولوجيا ويجب ألا تغفل المؤسسات التعليمية عن الاهتمام بذوى الهمم والمساواة بين الطلاب.

242324401_557068405621257_5948320540962176_n

فيديو قد يعجبك: