إعلان

تظلمات الثانوية العامة| 8 تعليمات مهمة من "التعليم" للطلاب قبل فحص أوراق الإجابة

08:45 م السبت 18 سبتمبر 2021

وزارة التربية والتعليم الفني

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب– أسامة علي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة لطلاب التظلمات بالثانوية العامة 2021 الدور الأول، يتم اتباعها قبل وأثناء عملية إعادة التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة (بابل شيت).

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه تلبية لرغبة أولياء الأمور، تم إتاحة طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانوية العامة 2021، من السبت 11 سبتمبر وحتى الخميس 16 سبتمبر، لتمكين الطالب من الاطلاع على ورقة الإجابة الخاصة به، وأنه يتكلف إعادة الفحص اليدوي 300 جنيه لكل مادة.

وجاءت التعليمات كالتالي:

1- الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وارتداء الكمامة الطبية.

2- يمنع منعًا باتًا اصطحاب التليفون المحمول داخل قاعات الاطلاع.

3- إحضار أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر للطالب وولي الأمر للتحقق من شخصية كل منهما.

4- يتم الاطلاع على ورقة / أوراق الإجابة (البابل شيت) بمقر كنترول تقدير الدرجات بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

5- يسمح للطالب وولي الأمر فقط بالاطلاع على ورقة / أوراق الإجابة (البابل شيت) في المواد المتظلم فيها ومراجعة التصحيح يدويًا.

6- يتم استدعاء الطالب برسالة على الموقع الالكتروني للحضور مع تحديد اليوم والساعة المخصصة له للمراجعة.

7- يسلم الطالب وولي الأمر مظروف يحتوي على صورة ضوئية من أوراق البابل شيت للمواد المتظلم فيها، ومرفق بها نموذج لتقرير يكتب فيه الطالب وولي الأمر ملاحظاته عن كل مادة، بالإضافة إلى كتيب يحتوي على مفاتيح التصحيح لكل نموذج اختباري للمواد موضحاً به توزيع درجات الأسئلة.

8- يقوم الطالب وولي الأمر بمراجعة عملية التصحيح، وتدوين ملاحظاته والتوقيع عليها وتسليمها مع باقي المستندات (أوراق البابل شيت، كتيب مفاتيح التصحيح).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان