إعلان

حد أدنى 265 درجة.. الشركة القابضة للمياه تعلن فتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية

03:24 م السبت 18 سبتمبر 2021

المهندس ممدوح رسلان

كتب- مصراوي:

القاهرة- أ ش أ:

أعلن رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ممدوح رسلان، فتح باب التقديم للقبول في المدرسة الثانوية الفنية للمياه للعام الدراسي 2021 /2022 للحاصلين على الإعدادية، في إطار اهتمام الشركة بإعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، وتطوير المناهج الفنية التخصصية لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التعليم الفني.

وقال رئيس الشركة القابضة للمياه - في بيان اليوم السبت - إن شروط الالتحاق بالمدرسة للطلاب المصريين الحاصلين على الإعدادية العامة لعام 2021 بحد أدني 265 درجة، ويتم قبول الطلاب الأعلى مجموعاً من محافظات (الجيزة - القاهرة - القليوبية) حسب تنسيق كل محافظة على حدة وحسب الأعداد التي يتم تحديدها من مجلس إدارة المدرسة مع شرط اجتياز اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية.

وأوضح أنه يتم تقديم المستندات المطلوبة بمقر مركز خدمة العاملين بمحطة مياه إمبابة كورنيش النيل اعتباراً من اليوم حتى يوم الخميس 23 سبتمبر، من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهراً، ولن يتم قبول أي طلبات بعد الموعد المحدد.

وتابع أنه سيتم الإعلان عن الأسماء المرشحة لإجراء اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية على موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة اضغط هنا وذلك يوم الأحد 26 سبتمبر.

وأشار إلى أن الهدف من تدشين المدارس الفنية المتخصصة إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي وتؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في الشركات التابعة، من خلال دراسة ثلاث تخصصات (تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي - ضبط جودة محطات مياه الشرب والصرف الصحي - و تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي).

من جانبه، أوضح المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه من المقرر إجراء اختبار القدرات (التحريري) لجميع طلاب المحافظات المرشحين يوم الثلاثاء 28 سبتمبر، بمركز تدريب زنين بمحطة معالجة صرف صحي زنين ببولاق الدكرور من الساعة 9 صباحاً، مبينا أن المقابلات الشخصية للطلبة في أيام الثلاثاء 28 سبتمبر لطلبة محافظات القاهرة والقليوبية ، ويوم الأربعاء 29 سبتمبر لطلبة محافظة الجيزة.

وأشار إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم (صورة شهادة الإعدادية مع ضرورة وجود الشهادة الأصلية للمطابقة أو بيان نجاح - صورة بطاقة ولي الأمر - صورة شخصية حديثة 4*6 سم - صورة شهادة الميلاد). ​

فيديو قد يعجبك: