إعلان

أول تعليق من التعليم بشأن شكوى ضد مدرسة خاصة بالإسكندرية مملوكة لبرلماني

09:58 م الأربعاء 11 أغسطس 2021

تعليم الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أسامة علي:

علق الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالإسكندرية، على شكوى إحدى أولياء أمور ضد مدرسة خاصة بسموحة المملوكة للنائب محمد الحمامي.

وقال سعد في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه على ولي الأمر صاحب الشكوى، التوجه إلى مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لتقديم شكوى رسمية مرفقة بالمستندات "الرقم القومي و المستندات الدالة على الشكوى".

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه عقب التقدم بشكوى رسمية، سيتم تشكيل لجنة للنزول إلى المدرسة و فحص الشكوى و مراجعة المستندات، مؤكدا أنه حال وجود أي مخالفة على صاحب المدرسة يتم توجيه إنذار للمدرسة و منحها فرصة لتعديل المخالفات.

وشدد سعد على أنه في حال عدم التزام صاحب المدرسة و تكرار المخالفات، سيتم وضع المدرسة تحت الإشراف المالي و الإداري، مؤكدا أنه هناك عقوبات أخرى تصل إلى سحب تراخيص المدرسة، وذلك بحسب القانون الوزاري الخاص بالمدارس الخاصة.

و كانت إحدى أولياء الأمور بمدرسة خاصة بسموحة، قدمت شكوى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تتهم فيها المدرسة بمخالفة قرارات الوزارة بشأن زيادة المصروفات بنسبة 18% بدلا من 10%، إضافة إلى ارتفاع أسعار الكتب الدراسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان