إعلان

وكيل تعليم السويس يكشف تفاصيل الدورة التدريبية لمديري المدارس الابتدائية - فيديو

08:49 م الثلاثاء 20 أبريل 2021
وكيل تعليم السويس يكشف تفاصيل الدورة التدريبية لمديري المدارس الابتدائية - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إن الدورات التدريبية لمديري المدارس الابتدائية مستمرة، مشيرًا إلى أن هذه التدريبات تم البدء فيها من قبل بدء جائحة كورونا، وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم.

وأضاف "الفولي" في حواره لبرنامج "أخبار القناة" على القناة الرابعة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه يتم تدريب مديري المدارس الابتدائية على السلوكيات المهنية للزملاء مديري المدارس، موضحًا أن هذه الدورات التدريبية تقوم على ثلاثة محاور، أولها إدارة البيئة المدرسية في ظل جائحة كورونا ثم التنمية المستدامة لهؤلاء الزملاء، والتقيم بما يتناسب مع الوضع الحالي لجائحة كورونا".

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالسويس قد نظمت دورة تدريبية موسعة بناءًا على تعليمات الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، وشارك في هذه الدورة التدريبية 125 من مديري المدارس الأبتدائية الحكومية والتجريبية الرسمية للغات وذلك بقاعات المدرسة الفندقية المتقدمة.

واستهدفت الدورة التدريبية تنمية المهارات المهنية لدي المتدربين من خلال عدة محاور منها كيفية إدارة البيئة المدرسية في ظل جائحة كورونا وإكساب مهارات التنمية المستدامة برؤية 2030.

فيديو قد يعجبك: