​​​​"النهارده أول امتحان".. انطلاق الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

09:31 ص الأحد 18 أبريل 2021
​​​​"النهارده أول امتحان".. انطلاق الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

أرشيفية

كتب- أسامة علي:

انتهت المدارس الثانوية العامة، بالمديريات التعليمية من الاستعدادات لإجراء الامتحان التجريبي لطلاب الصف الثالث المقرر عقدها اليوم الأحد.

وتنطلق اليوم في تمام الساعة 10:30 صباحا، أول الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بمدارس الثانوية العامة، وتستمر لمدة 3 أيام (18 - 20 - 22) أبريل الجاري.

وجهزت المديريات التعليمية، المدارس الثانوية لاستقبال الطلاب من حيث تجهيز اللجان وإعداد كشوف الطلاب، واختبار الشبكات والسيرفرات الداخلية في المدارس.

كما انتهت المديريات من تعقيم وتطهير المدارس والفصول وتقسيم اللجان، بحيث لا يزيد عدد الطلاب في الفصل عن 17 طالبًا، بالإضافة إلى تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب، لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

وتهدف الاختبارات التجريبية للثانوية العامة، لاختبار السيستيم والشبكات وتدريب الطلاب على نظام الأسئلة الجديدة، وتعقد الاختبارات دون درجات، كما أن الأسئلة ليست من المنهج، وأسئلة تتضمن ما اسمك وما لونك المفضل؟

وقررت إجراء 3 اختبارات تجريبية لطلاب الثانوية العامة، خلال شهور أبريل ومايو ويونيو، لاختبار السيستيم والشبكات وتدريب الطلاب على نظام الأسئلة الجديدة والتي تعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.

اقرأ أيضًا..

- قبل الاختبار التجريبي غدا.. 5 خطوات لتحديث "التابلت" لطلاب الثانوية العامة

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
44

إصابات اليوم

5

وفيات اليوم

666

متعافون اليوم

283906

إجمالي الإصابات

16470

إجمالي الوفيات

226535

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي