إعلان

توجيه من "التعليم" بشأن تطعيم العاملين والطلاب بلقاح كورونا

05:36 م الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

الدكتور رضا حجازى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة علي:

أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة متابعة تلقي العاملين بالتعليم لقاح فيروس كورونا وتطعيم طلاب التعليم قبل الجامعي من سن 15 إلى 18 عامًا بالمرحلة الثانوية، والوقوف على النسب المحدثة وأعداد العاملين متلقي الجرعتين والعاملين متلقى الجرعة الأولى واتخاذ الإجراءات مع من لم يتلق اللقاح.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء مع مديري المديريات التعليمية ومديري التعليم العام بالمديريات، وعدد من مديري المدارس، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة عدد من المحاور الخاصة بالعملية التعليمية.

وأوضح حجازي، ضرورة استكمال كافة عمليات التطعيم والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن بالنسبة للمعلمين على مستوى الجمهورية وكذلك الطلاب المستهدفين.

وأشار إلى حرص الوزارة على منظومة القيم والأخلاق، وتناول القيم ذات الصلة بمنظومة القيم والأخلاق، والتي من شأنها الحفاظ على تماسك المجتمع وثباته والتي تُعد أيضًا مسئولية الجميع بصفة عامة ليس فقط وزارة التربية والتعليم ومنها قيم (الحب، الرحمة، الاحترام، الأمانة، الإتقان، والمثابرة).

ووجه مديري المديريات بضرورة التركيز على مثل هذه القيم والتي من شأنها غرس مبادئ الولاء والانتماء، وذلك من خلال دعم وتعزيز مثل هذه القيم في نفوس الطلاب لاسيّما النشء.

فيديو قد يعجبك: