إعلان

مصدر بالتعليم يكشف موعد امتحانات أولى وثانية ثانوي للمواد خارج المجموع

01:57 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
مصدر بالتعليم يكشف موعد امتحانات أولى وثانية ثانوي للمواد خارج المجموع

وزارة التربية والتعليم

كتب- أسامة علي:

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني، للمواد خارج المجموع.

وقال المصدر لمصراوي، إن وضع جدول الامتحانات خارج المجموع لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيتم بمعرفة مديرية التربية والتعليم، على أن تبدأ في الفترة من بداية يناير المقبل.

وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 /2022، للصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونيا على أجهزة "التابلت" داخل اللجان الامتحانية بالمدارس، مع ضمان تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من تسليم طلاب الصف الأول الثانوي أجهزة التابلت.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الأوراق المطلوبة لاستلام طلاب الصف الأول الثانوي العام أجهزة التابلت للعام الدراسي الجديد.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أنه يتم تجهيز الأوراق حتى موعد تسليم الأجهزة للطلاب.

وجاءت الأوراق المطلوبة كالتالي:

- تسليم صورة من شهادة ميلاد الطالب.

- تسليم صورة من بطاقة ولي الأمر.

- تسليم إيصال تأمين التابلت الأصلي و2 صورة من الإيصال.

- إقرار تسليم التابلت.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا هامًا للمديريات التعليمية، بشأن سداد رسوم تأمين التابلت الخاص بطلاب المرحلة الثانوية.

ووجهت الوزارة، الطلاب والمعلمين بالإدارات والمدارس بضرورة سداد رسوم تأمين التابلت الخاص بطلاب المرحلة الثانوية بمكاتب البريد المصري والتي تبلغ قيمتها 100 جنيه، وذلك حرصًا على استمرارية التغطية التأمينية لأجهزة التابلت في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

وبحسب خطاب الوزارة يسدد الطلاب قسط التأمين:

- طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2021 / 2022 يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى

- طلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2021 / 2022 يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية

- طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021 / 2022 يسدد التلاميذ قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

- المعلمون والقائمون على العملية التعليمية بالمديرية والإدارات التعليمية أو المدارس يسددون قسط التأمين المستحق حتى السنة التأمينية الرابعة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت منع طباعة الكتب لطلاب الثانوية العامة للصفوف الثلاث والاعتماد على الكتب الإلكترونية على موقع الوزارة .

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي