إعلان

"أولياء أمور مصر" يطلق مبادرة "صور فرحة أول يوم دراسة"

08:52 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

داليا الحزاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– أسامة علي:

أطلقت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر مبادرة كل عام "صور فرحة أول يوم دراسة"، لتنفيذها أول يوم في المدارس، لتشجيع الطلاب على الذهاب للمدرسة، وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وأضافت الحزاوي، أن هذه المبادرة تفاعلية مع الأعضاء تهدف إلى مشاركة أولياء الأمور لصور لأولادهم بالزي المدرسي، في أول يوم دراسي، ونشرها لهم لإدخال البهجة عليهم وعلى أولادهم.

وأشارت الحزاوي إلى أنه في ظل الظروف واستمرار جائحة كورونا، لابد من إدخال الفرحة على أولادنا وتشجيعهم وبث طاقة أمل وتفائل.

وأضافت: "أتمنى أن تكون المدارس بكافة المحافظات استعدت للعام الدراسي الجديد من خلال تهيئة الفصول وجميع مرافق المدرسة وتوزيع المقررات والجداول المدرسية وكافة الأعمال، والاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بحزم وشدة".

وطالبت الحزاوي، الأمهات بتوعية ابنائها بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوفير لهم المعقمات والكمامات يوميًا، والاهتمام بالتغذية السليمة للأبناء، للحفاظ على صحتهم وتقوية جهازهم المناعي من خلال تناول وجبات متزنة تحتوي على كل العناصر الغذائية الأساسية، والحرص على تناول الأبناء للأسماك مرتين على الأقل في الأسبوع لاحتوائها على "أوميجا-3" التي تقوي الجهاز المناعي وكذلك الاهتمام بالخضار والفاكهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان