إعلان

​بعد فيديو الإسكندرية.. "أمهات مصر" تطالب المدارس بتنظيم دخول وخروج الطلاب

09:23 م الأحد 10 أكتوبر 2021

عبير أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

طالبت عبير أحمد، مؤسس اتحاد "أمهات مصر للنهوض بالتعليم" وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إدارات المدارس بتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب في بداية ونهاية اليوم الدراسي.

وقالت عبير في تصريحات صحفية، إن هناك بعض المشاهد غير اللائقة حدثت أثناء خروج الطلاب من مدارسهم، من تدافع وتكدس وزحام ودخول أولياء أمور داخل المدرسة، ما خلق حالة من عدم الانضباط وصعوبة وصول بعض أولياء الأمور لأبنائهم بسبب الزحام، مشددة على ضرورة تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب ومنع أي تواجد أمام أبواب المدارس وضرورة فتح الباب في الموعد المحدد فقط لانتهاء الجدول الدراسي الخاص بالحصص في اليوم.

وفي المقابل، طالبت عبير، أولياء الأمور بعدم تكرار هذا المشهد غير اللائق وعدم الوقوف علي أبواب المدارس والزحام والتكدس، حتي لا يؤثر ذلك علي نفسية الطلاب وإدارة المدرسة.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر وجود زحام ومشاجرات بين أولياء أمور ومسئولي مدرسة عمر مكرم الابتدائية بمنطقة السيوف شرقي الإسكندرية، إذ زعم مروجوا المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع أن إدارة المدرسة سمحت بخروج تلاميذ الصف الأول الابتدائي قبل موعدهم ما أصاب ذويهم بالذعر.

فيديو قد يعجبك: