إعلان

وكيل وزارة التعليم بالسويس يتفقد مدارس المحافظة للتأكد من سير العملية التعلمية بنجاح

01:26 م الأحد 10 أكتوبر 2021
وكيل وزارة التعليم بالسويس يتفقد مدارس المحافظة للتأكد من سير العملية التعلمية بنجاح

محمود الفولي

كتب- حاتم أبوالنور:

تفقد الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، عددًا من المدارس، اليوم الأحد، في اول ايام العام الدراسي الجديد، للتأكد من سير العملية التعليمية بنجاح دون أن معوقات.

بدأ "الفولي" جولته بمدرسة مصطفى هاشم الابتدائية بمنطقة الهاويس وألقى كلمة في الطابور الصباحى تلاها بزيارة مدرسة الانصاري الابتدائية وتابع دخول الطلاب الفصول،كما حضر الطابور الصباحى بمدرسة الشهيد سامح فؤاد الاعدادية وشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في حضور الأستاذ عبد المنعم لاشين مدير المدرسة والأستاذ ايهاب عمر وباقي المدرسين والمدرسات.

وأشاد بمجهود عبد المنعم لاشين مدير مدرسة الشهيد سامح فؤاد الإعدادية بنين اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بقياس درجات الحرارة للطلاب والمدرسين ورواد المدرسة وارتداء الكمامات الطبية.

وقال "الفولي" وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، إن عدد الطلاب بمدارس السويس يبلغ 175.594 طالب على مستوى المراحل التعليمية الثلاثة " ابتدائي – اعدادى – ثانوى ، مؤكدا على ان انتظام العملية التعليمية في يومها من حيث حضور المعلمين و الطلاب في كافة المدارس.

وأضاف، أن المديرية كانت حريصة طوال الفترة الماضية من الانتهاء من كافة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال المرور اليومي وعقد اجتماعات دورية مع مديري العمومي على التأكد من جاهزية كافة المدارس للموسم الدراسي.محمود الفولي

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي