إعلان

صور.. محافظ أسيوط يتفقد المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية

11:30 ص الأحد 10 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد ، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، عددًا من المدارس، لمتابعة انتظام العملية التعليمية بأول أيام العام الدراسي الجديد.

رافق محافظ أسيوط خلال الجولة، محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد النمر مدير عام التعليم الفني، محمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية.

واطلع المحافظ، خلال جولته بالمدرسة، على تطبيق الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامات الطبية أو واقي الوجه، وقياس درجات الحرارة، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، فضلًا عن نسب كثافة الطلاب داخل الفصول.

وقدم محافظ أسيوط، الشكر لمديرية التربية والتعليم على جهودها للاستعداد للعام الدراسي الجديد، معربًا عن سعادته بالاحتفالات التي رصدها داخل المدارس التي انطلقت الدراسة بها.

وجه محافظ أسيوط قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمدارس وتوفير كافة الاحتياجات لها حرصا على انتظام الدراسة وتوفير مناخ آمن ومستقر للطلاب والمعلمين وتفعيل دور المتابعة الميدانية بالإدارات التعليمية من أجل مصلحة الطالب والعاملين بالحقل التعليمي مع تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم .

فيديو قد يعجبك: