لمدة عام.. المعلمين تقرر تجديد بطاقات العضوية المؤقتة للمتقدمين لمسابقة "التربية والتعليم"

11:22 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
لمدة عام.. المعلمين تقرر تجديد بطاقات العضوية المؤقتة للمتقدمين لمسابقة "التربية والتعليم"

وزارة التربية والتعليم

مصراوي

قررت نقابة المهن التعليمية، تجديد العضوية المؤقتة للمعلمين الذين تقدموا لمسابقة التربية والتعليم الأخيرة، لمدة عام آخر ينتهي في ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١، وذلك بقيام العضو المؤقت بتقديم استمارة إلى النقابة الفرعية التابع لها مرفق بها إيصال بمبلغ ١٣٥ جنيه صادر من بنك مصر على حساب النقابة رقم ٦٤٠١ وأصل بطاقة العضوية السابق إصدارها.

وكان قد طالب خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بضرورة إعادة هيكلة أجور المعلمين وإنهاء أزمة أساسي المرتب وأن تكون مرتبات المعلمين على أساسي 2019/2020 بدلاً من وقفها على أساسي 2014، لأنه لا يمكن إحداث تغيير في أجور المعلمين وأساسي الراتب بهذا المستوى.

وأكد الزناتي – في خطابات رسمية للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني – أهمية إعادة توزيع مكافأة الامتحانات بما يضمن العدالة بين المعلمين وموظفي ديوان عام الوزارة.

وأكد نقيب المعلمين في خطاباته ، ضرورة إنهاء أزمة الحساب الموحد في المدارس، والتي تجعل المعلمين ينفرون من المجموعات المدرسية، موضحاً أهمية أن يتم صرف مستحقات المعلم في المجموعات المدرسية بشكل شهري بدلاً من إدخالها في الحساب الموحد ثم السير في دورة صرفها بما يهدر الوقت ويسبب أعباء ضخمة للمعلمين وأسرهم.

وأشار الزناتي إلى أن تلك المقترحات تأتي في إطار حرص النقابة على تحسين الأحوال المادية للمعلمين وإدراكاً لدورها المجتمعي بشأن قضايا أعضائها ، وذلك في ضوء التكليفات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعداد خطة عاجلة لتحسين أوضاع المعلمين ، والعمل على رعايتهم .

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

875

متعافون اليوم

326379

إجمالي الإصابات

18375

إجمالي الوفيات

275637

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي