بالصور.. ياسمين أسامة الأولى علمي علوم مكرر: الامتحانات لم تكن صعبة

01:45 م الثلاثاء 04 أغسطس 2020

سوهاج– عمار عبد الواحد:

أعربت الطالبة ياسمين أسامة رجب، الحاصلة على المركز الأول شعبة علمي علوم من مدرسة طهطا الثانوية بنات، بإدارة طهطا التعليمية شمالي محافظة سوهاج عن فرحتها وسعادتها، بحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية.

وقالت الطالبة، إنها لم تكن تذاكر عدد ساعات معين، بل حرصت على المذاكرة طوال الوقت وفي كل الظروف، مضيفة أنها كانت تأخذ دروس خصوصية في جميع المواد الدراسية، رغم أزمة فيروس كورونا المستجد، وكان المعلمين يأتون إليها في المنزل لمراجعة المواد قبل الامتحانات، مؤكدة أن جائحة كورونا كانت دافعًا وحافزًا قويًا للمذاكرة ولم تستسلم يومًا بسببها.

وأكدت ياسمين أنها ستلتحق بكلية الطب تخصص الأطفال لحبها الشديد وتعلقها بالأطفال، ورغبتها في رفع الألم والمراض عنهم قدر استطاعتها.

وعن نظام الثانوية العامة الحديث "البوكليت" قالت ياسمين إنه أفضل من النظام القديم، لما فيه من السيطرة على عمليات تسريب الامتحانات والغش التي كانت تحدث قبل تطبيق هذا النظام من الامتحانات، مشيرة إلى أن الامتحانات لم تكن صعبة كما يردد البعض لكنها حوت نقاط تميز للطالب المتفوق.

وقال والد الطالبة، إنه كان يتوقع حصول ابنته على مركز متقدم في الثانوية العامة، خاصة أنها حصلت على المركز الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى إدارة طهطا التعليمية، والتزامها الشديد بالمذاكرة والتركيز خلال فترتي الدراسة والامتحانات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102625

    عدد المصابين

  • 93531

    عدد المتعافين

  • 5853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 32744522

    عدد المصابين

  • 24167549

    عدد المتعافين

  • 992914

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي