إعلان

بالرابط.. اعتماد نتيجة المرحلة الأولى للقبول بمدرسة الطاقة النووية بالضبعة

06:14 م السبت 29 أغسطس 2020

الدكتور محمد مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

اعتمد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، نتيجة امتحانات المرحلة الأولى للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة في مطروح للعام الدراسي 2021/2020.

ويمكن للطلاب معرفة نتيجتهم عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من جميع محافظات الجمهورية، والراغبين في الالتحاق بهذه المدرسة خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو، لأداء امتحانات المرحلة الأولى للالتحاق بمدرسة الضبعة.

وتقدم لأداء امتحانات المرحلة الأولى 6652 طالبًا وأدى امتحان القبول الإلكتروني 3700 طالب فقط، ممن انطبقت عليهم شروط التقدم، وأجريت الامتحانات بمراكز التطوير التكنولوجي بالمحافظات أيام 26 و27 يوليو الماضي ويوم 9 أغسطس الجاري.

وأعدت اختبارات القبول من خلال خبراء تربويين بوزارة التعليم، بالتعاون مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وتم تقييم الاختبار بواسطة خبراء في التقييم، بما يحقق المفاضلة العادلة بين الطلاب لاختيار الطلاب الأعلى في التقييم، حيث سيكونوا مؤهلين للدخول المرحلة الثانية من الاختبارات، والتي سيتم إجراؤها في إحدى المؤسسات العسكرية العريقة، ليتم بعدها تحديد الطلاب المقبولين نهائيًا.

فيديو قد يعجبك: