إعلان

بالرابط.. إعلان نتيجة القدرات للمتقدمين لمدرسة "الحلي والمجوهرات"

09:48 م الأربعاء 19 أغسطس 2020

مدرسة إيجيبت جولد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

أعلنت مدرسة "إيجيبت جولد للحلي والمجوهرات للتكنولوجيا التطبيقية"، عن إتاحة نتيجة اختبار القدرات على الموقع الرسمي للمدرسة.

ويمكن لكل الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة متابعة الموقع للاستعلام عن نتيجتهم، عبر الرابط التالي: https://egyptgoldschool.com

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية بعدد من المحافظات للعام الدراسي 2020-2021، في الفترة من 1 حتى 16 يوليو 2020، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020.

وأوضحت الوزارة أن شروط التقديم في المدارس: لا يزيد سن الطالب في أول أكتوبر 2020 عن 18 عاما، وأن يكون الطالب لائقًا طبيًا، وأن يكون الطالب مصري الجنسية، وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة.

وأشارت إلى أن المستندات المطلوبة هي: صورة استمارة النجاح شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية) 2019/2020، وبيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها، وصورة شهادة الميلاد وشهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي للطلاب، و2 صورة شخصية حديثة للطالب المتقدم، وطلب التحاق بالمدرسة، وصورة بطاقة ولي الأمر.​

فيديو قد يعجبك: