صور.. محافظ الفيوم يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة

11:53 ص الأحد 28 يونيو 2020

الفيوم - حسين فتحي:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه نائبه الدكتور محمد عماد، اليوم الأحد، سير امتحانات الثانوية ألعامه بلجنة الشهيدة منة الله سيد في منطقة الحواتم بمدينة الفيوم لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحافظ تفقد سير امتحانات الثانوية العامة بلجنة مدرسة الشهيدة منة الله سيد رجب للتعليم الأساسي بمنطقة الحواتم، كما تفقد المنطقة المحيطة بلجنتي مدرسة النهضة بالحادقة، وجمال عبد الناصر الثانوية العسكرية.

وأضاف، أن محافظ الفيوم اطمأن على تواجد قوات الشرطة خارج لجان الامتحانات لتحقيق الانضباط في الشارع وتوفير السيولة المرورية بالشوارع المحيطة، كما اطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، وبوابات التعقيم الذاتي للطلاب.

وشدد على ضرورة الحفاظ على المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم، وكذلك تنظيم عملية خروج ودخول الطلاب وتقديم الإرشادات اللازمة لهم بهدف التيسير عليهم ومنع التزاحم.

ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن المحافظ تفقد أيضًا أعمال الحملة الأمنية والمرورية بمنطقة ميدان المسلة، لمتابعة مدى التزام سائقي سيارات الأجرة والركاب بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية، وشدد المحافظ، على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بكل حسم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، حفاظاً على سلامة الجميع.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 94640

    عدد المصابين

  • 44066

    عدد المتعافين

  • 4888

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 18388982

    عدد المصابين

  • 11610248

    عدد المتعافين

  • 695412

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان