إعلان

وزعوا آلاف الكمامات على طلاب الثانوي.. نائب وزير التعليم يشيد بمبادرة "بنحبك يا مصر"

04:11 م الأحد 21 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني رجب:

قالت المهندسة زينب بشير، رئيس جمعية "بنحبك يا مصر"، إن ماراثون الامتحانات هذا العام ذو حدين؛ يتمثلان في نجاح الدولة في تأمين الامتحانات، والمحافظة على الطلاب والطالبات في ظل الظروف المحيطة التي تمر بها مصر والعالم من جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، بمكتبه، المهندسة زينب بشير رئيس جمعية "بنحبك يا مصر".

وأشاد حجازي بمشاركة المجتمع المدني ممثلًا في الجمعيات الأهلية؛ خصوصًا مشاركة جمعية "بنحبك يا مصر" برئاسة المهندسة زينب بشير، بتوزيع آلاف من الكمامات الطبية على طلاب وطالبات الثانوية العامة في مارثون الامتحانات التي بدأت اليوم في مختلف المحافظات.

وأشارت رئيسة جمعية "بنحبك يا مصر" إلى مشاركة المجتمع المدني ومنه جمعية "بنحبك يا مصر" في هذه الظروف الاستثنائية وتوزيع آلاف الكمامات الطبية على الطلاب والطالبات للمحافظة عليهم ومساعدة الدول في نجاح هذا الماراثون رغم الظروف المحيطة بها، مؤكدة أن الجمعية قد قامت بتوزيع آلاف من الكمامات والبدل الواقية للأطباء في عدة محافظات، وفي حضور المحافظين، ومنها جنوب سيناء والبحر الأحمر والبحيرة والقاهرة.

واختتمت رئيسة جمعية "بنحبك يا مصر": "إن هذا هو دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في مساندة الشعب والدول في الأزمات والطوارئ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان