إعلان

ورقي وإلكتروني.. التعليم تعلن انتظام سير تسليم أبحاث الطلاب (صور)

04:17 م السبت 09 مايو 2020

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، استلام الأبحاث من الطلاب إلكترونيًا وورقيًا.

وأتاحت الوزارة التقديم بالأبحاث إلكترونيًا عبر منصة أدمودو، وورقيًا من خلال الذهاب إلى المدرسة في مواعيد محددة لكل صف دراسي.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن استلام الأبحاث من الطلاب يسير بشكل منتظم، مؤكدًا أنه يتم تسليم الطالب إيصالًا يفيد بتسليم البحث عند التقديم ورقيًا، وفي حال التقديم إلكترونيًا يتم استلام رسالة إلكترونية عبر المنصة.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن التسليم الورقي يعتمد على جدول منعًا للتجمعات، وعلى أولياء الأمور الالتزام بالمواعيد حتى لا يحدث تكدس، وكل طالب لديه ثلاثة أيام فرص للتقديم.

وذكر شوقي أن الطلاب المسجلين على المنصة 8 ملايين ويمكن تقديم البحث في أي وقت ويستحسن اختيار الوقت الذي لا يوجد فيه تكدس على المنصة، وليس بالضروري أن يقدم الجميع البحث يوم السبت في الساعة السادسة صباحًا.

وشدد شوقي على أن الحل الأضمن والأمثل والأسهل لتسليم البحث هو الإلكتروني وسيرى الطالب البحث أمامه على الشاشة، وغير ذلك لا أساس له من الصحة، ولا يحتاج الطالب إلى تقديم سي دي أو نسخة ورقية إلى المدارس.

وأضاف شوقي أنه في حالة تعذر التقديم الإلكتروني على الطالب الالتزام بالجدول وتقديم البحث في ظرف مع كتابة الكود والسنة الدراسية دون سي دي أو شيئ آخر، ويحصل على إيصال بالتسليم.

اقرأ أيضًا:

3 فرص للتقديم.. رسالة قاطعة من طارق شوقي بشأن تسليم الأبحاث

لطلاب المدارس.. احذروا 4 أخطاء تتسبب في عدم قبول البحث

فيديو قد يعجبك: